14 يونيو، 2009

الوسوف يغني في دمشق والمنظمون يشوهون العاصمة بإعلانات عشوائية

مالك أبو خير



تشهد شوارع مدينة دمشق حالياً حملة إعلانية مكثفة للحفلة التي سيحييها الفنان السوري الكبير جورج وسوف في قلعة دمشق والتي حدد موعدها في الأول من شهر تموز القادم.


تعتبر هذه الحفلة هي الأولى له في مدينة دمشق لهذه السنة، وتأتي بعد سلسلة حفلات أقامها الوسوف في عدد من دول العالم كالولايات المتحدة الأمريكية واستراليا بالإضافة إلى عدد من الدول العربية كان آخرها مشاركته في الدورة الثامنة لمهرجان "موازين" في المغرب والذي شهد حشداً جماهيرياً منقطع النظير، متزامناً مع طرح ألبومه الجديد "الله كريم"، والذي يتضمن سبع أغنيات والتي حققت أعلى نسبة من المبيعات بحسب إحصائيات عدد من الصحف والمحطات الفنية.


تخصيص خدمة غير فعالة للاستعلام عن الحفل:

الشركة المنظمة للحفل خصصت رقماً رباعياً للاتصال معهم من قبل الراغبين للاستعلام عن الحفل ومن الهاتف الخليوي حصراً، وحددت تكلفة الدقيقة الواحدة بـ 25 ليرة سورية، حيث يرد المجيب الآلي الذي يخبره عن موعد الحفلة ومكان انعقادها وطالباً من المتصل بعد ذلك الضغط على الرقم "1" لتحويله للجهة المسؤولة عن توضيح الاستفسارات، ومن ثم تدخل هذه الخدمة بعد ضغط المتصل الرقم المطلوب حالة من الصمت وعدم الإجابة تمتد فترة طويلة وقد ينتهي الاتصال ودونما إجابة تذكر.

علماً أن الوسيلة الوحيدة للاتصال بشركة ( إكسترا فغانزا) هي عبر الاتصال بالرقم الذي نشروه على ملصقاتهم الإعلانية المنتشرة بطريقة عشوائية في معظم شوارع دمشق.

ومن الجدير بالذكر أن كان من المقرر للفنان جورج وسوف إقامة حفلة في الملعب البلدي بحمص وقد تفاجأ جمهوره الكبير الذي أتى بكثافة لمتابعته بظهور المطرب الشعبي وفيق حبيب بدلاً منه دون الإعلان عن أسباب هذا الاستبدال، الأمر الذي أثار حفيظة الجمهور الحاضر في الملعب.







15/06/2009




نشرت على موقع حكاية سورية:
http://www.syriastory.com/news_misc.php?id=144

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق